-->

علاج حب شباب بطرق طبيعية


بسم الله الرحمن الرحيم


حب شباب كلنا نعلم مدا التعب ومجهود الذي بزلة لا ازالة حب شباب ، ولكن الكثير منا يفشل في هذا واليوم سنعرض عليكم الحلول السهلة والطبيعية لتخلص من حب شباب بشكل كامل ، وطرق العلاج من حب شباب بسرعه .



ومعنا اليوم مجموعة من نصائح الهامة التي ان اتبعتها ستتغلصون من حب شباب بشكل دائم وبدون اي اعراض جانبية .


خل التفاح 

يعتبر خل التفاح هو الحل السحري لتخلص من حب شباب بشكل سريع وببساطة ولكن البعض منكم يسال لماذا خل التفاح وسنرد علي هذا السوال الهام لان خل التفاح قاتل لكل النواع البكتريا المسبب لحب الشباب وبتالي عند استخدامة ستتغلص من حب شباب بسرعه ، ولكن قبل استخدام خل التفاح يجب علي اصحاب البشرة الجافة والدهنية عدم تجفيف بشرتهم قبل استخدام هذا الطريقة .


طريقة استخدام خل التفاح

اغسل وجهك بماء دافئ وبعد ذالك اتركة حتا يجف وهات ايناء وضح في 9 معالق مياء و 3معالق خل تفاح و قطعة قطن صغيرة وضح القطنة في ايناء الخل ب الماء وامسح بها وجهك واستخدم هذا الطيقة اكتر من مرة ف اليوم لتتخلص من حب شباب .


 القرفة  والعسل

يستخدم قناع القرفة والعسل تخلص من حب الشباب ولتجديد شكل البشرتك ويعمل قناع القرفة والعسل كا مضاض للميكروبات المسببة لحب الشباب .

طريقة التحضير والاستخدام

ملعقة صغيرة من القرفة
2 ملعقة من العسل 
مناديل لتجفيف البشرة 

اغسلي بشرتك با المياء وجفيفيها وضعي في انااء ملعقة صغيرة من القرفة + 2ملعقة من العسل وقلبي حتا يصبعا خليط متجانس ،وبعد ذالك ضحي هذا الغليط علي وجهك واتركية لمدة 10 الي 15 دقيقة ، وبعد ذالك اغسلي وجهك بالماء . وجففي وجهك بمانديل ورقية بلطف .


البيض 

يعتبر البيض من اهم اسباب التخلص من حب الشباب ف تحتوي بياض البيض علي البروتينات و الفيتامينات التي تعمل علي تخلص من حب الشباب و عدم ظهورة مرة اخرة .

طرريقة استخدام البيض

هاتي من 2 الي 3 بيضات وافضلي بياض البيض في جانب وصفارة في جانب اخر بعيدنا عن بعض ، وضعي باصبعك بياض البيض علي وجهك برفق وتركية لمدة لا تقل عن 20 دقيقة وبعدها اغسلي وجهك بماء دافئ وضعي مرطب لبشرتك .


قشر البرتقال

من اهم مميزات قشر البرتقال انهو يوجد بة فيتامين ج وحامض الستريك والذي يعمل علي ازالة حب الشباب وتجديد الخلايا الميتة في البشرة.

طريقى استخدام قشر البرتقال

هاتي بعض قشر البرتقال وضعية في الخلط ليتم طحنة بشكل جيد ثما اغسلي وجهك بماء دافئ  جففية بلطف وتاتي باقشر البرتقال وتضعي علية القليل من الماء ثم تضعية علي وجهك لمدة 15 دقيقة .

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "علاج حب شباب بطرق طبيعية "

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات